أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لعبة Tekken - Dark Resurrection

 - شرح وتحميل لعبة Tekken 


Tekken

- تيكن: دارك ريزوريكشن هي لعبة قتالية تم تطويرها ونشرها من قبل شركة بانداي نامكو جيمز. إنها نسخة محدثة من لعبة تيكن 5 التي تم إصدارها أصلاً في عام 2004 للأركيد ولعبة PlayStation 2. تم إصدار دارك ريزوريكشن للأركيد في عام 2005 ، وبعد ذلك لـ PlayStation Portable في عام 2006 و PlayStation 3 عبر PlayStation Network في عام 2007.


تتضمن اللعبة قائمة بأكثر من 30 شخصية ، بما في ذلك المقاتلون الكلاسيكيون مثل جين كازاما ويوشيميتسو وهيهاتشي ميشيما ، بالإضافة إلى شخصيات جديدة مثل ليلي ودراجونوف. تعتمد ميكانيكا اللعب على الأشياء المشابهة لألعاب تيكن السابقة ، حيث يستخدم اللاعبون مجموعة من اللكمات والركلات والحركات الخاصة لهزيمة خصومهم.


واحدة من الميزات الرئيسية في دارك ريزوريكشن هي إضافة وضع اللعب الجديدة ، بما في ذلك وضع "تيكن دوجو" ، حيث يمكن للاعبين التدريب وتطوير شخصياتهم ، ووضع "غوست باتل" ، حيث يمكن للاعبين تحميل بيانات شخصياتهم المحفوظة على الإنترنت وتحدي بيانات شخصيات اللاعبين الآخرين.


تم استقبال دارك ريزوريكشن بشكل جيد من قبل النقاد والمعجبين على حد سواء ، حيث تمت مدح رسوماتها المحدثة والمحتوى الجديد وميكانيكا اللعب المصقولة.

Tekken


تعتبر تيكن: دارك ريزوريكشن واحدة من أشهر ألعاب القتال في تاريخ ألعاب الفيديو ، حيث تمتلك جماهير كبيرة من المعجبين واللاعبين حول العالم. تحتوي اللعبة على عدة أوضاع ، بما في ذلك وضع القصة الذي يتبع أحداث مؤامرة تيكن ، ووضع التحدي الذي يتيح للاعبين تحدي فرقة من الشخصيات المختلفة.

تميزت اللعبة بجرافيكسها الرائع والواقعي ، والذي يتميز بتفاصيل دقيقة في تصميم الشخصيات والبيئات. كما تميزت اللعبة بنظام القتال السلس والمتعدد الأبعاد ، الذي يتيح للاعبين القيام بحركات خاصة وتراكيب مختلفة لهزيمة خصومهم.

يمكن للعبة أن تلعب بشكل فردي أو عن طريق اللعب عبر الإنترنت ، حيث يمكن للاعبين تحدي بعضهم البعض في الوقت الحقيقي. كما يمكن للاعبين المشاركة في مسابقات البطولات والمنافسات عبر الإنترنت ، حيث يمكن للفائزين الحصول على جوائز قيمة وتصبح أساطير في عالم تيكن.

- لتحميل اللعبة قم بالدخول في الفديو 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-